الأخبار العاجلة
x

الندوة الصحفية لزيدان : لهذه الأسباب قدمت استقالتي من تدريب الريال مدريد


فسر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الخميس 31 ماي 2018 الأسباب التي دعته لتقديم إستقالته من تدريب ريال مدريد.


و إستهل زيدان حديثه خلال الندوة قائلا : "اتخذت قرارا بعدم الاستمرار في الموسم المقبل ، أعلم أن القرار غير متوقع ولكن هذا الفريق يحتاج إلى تغيير حتى يستمر في النجاح وقد اتخذت هذا القرار لأنني أحب مدريد وبيريز وأنا ممتن له".

وأوضح "سوف أظل دائما قريبا من هذا النادي و قد أعود يوما ما لأن هذا الفريق قد أعطاني كل شيء ، لا أعتقد أنني كنت قادرا على مواصلة النجاحات ولهذا السبب أظن أنه وقت التغيير، أنا شخص أحب الفوز بطبعي".
و اضاف "جميع اللاعبين علموا بهذا القرار فقد تحدثت مع سيرجيو راموس وأرسلت رسائل لباقي اللاعبين".
وواصل حديثه "مررنا بلحظات عصيبة هذا الموسم جعلتني أعتقد بأنه الوقت المناسب للمغادرة، أود أن أشكر اللاعبين وأعلم أن الأمر ليس سهلا بالنسبة لهم ، لا أبحث عن ناد آخر، ولن أدرب في أي مكان خلال الموسم المقبل".
وواصل حديثه "أعتقد أن أسوأ لحظة في الموسم الماضي كانت الخسارة أمام ليغانيس في كأس الملك وأفضل اللحظات هي التتويج بلقب الليغا خلال الموسم الماضي" وأتم "إنه يوم حزين بالنسبة لي، اليوم أقول إلى اللقاء وسأظل دائماً بالقرب من هذا النادي".

أما فلورنتينو بيريز رئيس النادي فقال : "زيدان أبلغنا يوم أمس بقرار غير متوقع ولكن على أي حال نحن جميعنا إلى جانبه ، اليوم يوم حزين وبالطبع هو قرار أحزنني للغاية، لطالما أحببت زيدان كلاعب وكمدرب".
وأردف "كنت أود بقاء زيدان ولكن أولئك الذين يعرفونه يدركون أن لا أحد يستطيع تغيير قراره.. اليوم عباراة عن وداع لزيدان ولو كان بحاجة للراحة فهو يستحق الحصول عليها".