الأخبار العاجلة
x

زبير بية ينصح لاعبي المنتخب الوطني

قال زبير بية، نجم المنتخب سابقا، إن مواجهة إنجلترا ستكون مفتاح التأهل للدور الثاني، ببطولة كأس العالم في روسيا الصيف المقبل، وحث منتخب على الاستعداد جيدا لتحقيق طموحه في مشاركته الخامسة في تاريخه بأكبر حدث كروي في العالم.

وقال بية، في تعليقه على القرعة في تصريحات تلفزيونية: "يمتلك منتخب بلجيكا جيلا متميزا جدا أمثال كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي وإيدين هازارد، لاعب تشيلسي، وروميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد، ويانيك كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد".

وأضاف بية، الذي حضر قرعة كأس العالم: "بصراحة منتخب بلجيكا قوي جدا، حيث سجل 43 هدفا في عشر مباريات بالتصفيات.. معطيات تجعلنا نستعد جيدا للمنتخب البلجيكي، ونضع له ألف حساب".

وتابع: "رغم تأكيد منتخب بلجيكا على ضرورة احترام تونس، وهذا أمر ممتاز للكرة التونسية، لكن لا بد من الاستعداد جيدا لأنه يمتلك مقومات المنتخب القوي، كما أنه يسعى لإثبات نفسه بسبب الضغوط المسلطة عليه بسبب الفشل في المنافسات الكبرى".

و أكد بية "المنتخب الإنجليزي مبني على لاعبي توتنهام أمثال هاري كين، ومجموعة جيدة من اللاعبين، ويجب أن نضع له حسابا وهو أيضا يعاني من ضغط الإخفاق في البطولات الكبرى".

و في الأخير أكد زبير بية : "يجب احترام منتخب بنما، الذي يشارك للمرة الأولى في تاريخه في النهائيات".